U3F1ZWV6ZTE1NDA0ODYwODAzMzg0X0ZyZWU5NzE4NzE4MjY2MTk2

التطبيق من غوغل الآن يتيح لك الدخول إلى هاتف شخص آخر ومشاهدة كل ما يفعله على هاتفه

كان ذلك في عام 2018 عندما علمنا لأول مرة أن Google Duo كان يعد خيار مشاركة الشاشة أثناء مكالمة فيديو ، على الرغم من عدم تنشيط الوظيفة مطلقًا لجميع المستخدمين.  و بعد بضعة أشهر ، أزالت  غوغا داخليًا آثار هذه الوظيفة










بعد عامين ، تعود مشاركة الشاشة إلى Google Duo ونأمل أن تكون هذه المرة نهائية. كما يوحي الاسم ، يتيح لك هذا الخيار إظهار ما تراه على شاشة الهاتف أو الدخول إلى هاتف شخص آخر ومشاهدة شاشته أثناء المكالمة ، بدلاً من استخدام الكاميرا.
من الشائع نسبيًا في تطبيقات إجراء مكالمات الفيديو على جهاز الكمبيوتر مشاركة الشاشة أيضًا ، ولكن على الهاتف المحمول لا يوجد الكثير منها يسمح بذلك. أحدثها الآن هو  Google Duo الذي  بعد عامين  بدأ أخيرًا في تمكين المستخدمين من مشاركة الشاشة.
قد تختلف قائمة الخيارات التي تظهر من هاتف محمول إلى آخر .  بعد اختيار الخيار الأخير كما في الصورة ، ستظهر لك نافذة معلومات تشير إلى أن التطبيق سيشارك محتوى الشاشة ، والتي يجب أن تضغط فيها على ابدأ الآن












إذا كنت تريد في أي وقت إيقاف مشاركة الشاشة ، فيمكنك القيام بذلك من خلال إشعار دائم يوضح لك أن الشاشة قيد المشاركة ، مما يتيح لك خيار إنهاء المكالمة أو إيقاف المشاركة.
رابط التطبيق


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق