U3F1ZWV6ZTE1NDA0ODYwODAzMzg0X0ZyZWU5NzE4NzE4MjY2MTk2

الطريقة الرائعة لرؤية سجل اسم المستخدم الخاص به على الإنستغرام

لدى منصة Instagram الكثير من المستخدمين والشركات، ولكن مثل أي منصة وسائط اجتماعية أخرى، لا يمكنك دائمًا التأكد مما إذا كان الشخص الموجود على الجانب الآخر صادقًا أم مشروعًا تجاريًا. تتمثل إحدى طرق اكتشاف حساب إنستجرام المزيف في التحقق مما إذا كان قد غير اسم المستخدم الخاص به مؤخرًا. إذا قام حساب تجاري أيضا بتغيير اسم المستخدم الخاص به بانتظام، فمن المحتمل أن يكون ذلك غير شرعي. يطرح السؤال عن كيف تجد أسماء المستخدمين القديمة لحساب على Instagram؟ ولماذا يغير الأشخاص أسماء مستخدمي Instagram في المقام الأول؟ كل هذه الأسئلة، سوف تعرف إجابتها فور قرائتك لباقي سطور التدوينة.









لماذا يغير الأشخاص أسماء مستخدمي حساب Instagram؟

هناك سببان رئيسيان يقرر الأشخاص أو الشركات تغيير أسماء المستخدمين في ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم. أحد أسباب تغيير اسم المستخدم لحساب على الانستجرام، هو إنشاء اسم مستخدم يسهل تذكره. السبب الآخر يرجع إلى دوافع خبيثة : يكون من الصعب على ضحايا الاحتيال العثور على الحساب في المستقبل. بصفتك مستخدمًا لـ Instagram ، لا يمكنك معرفة السبب الذي قد يكون وراء كل تغيير لاسم المستخدم، ولكن من المفيد دائمًا التحقق مما إذا كان الحساب يحتوي على عدد مريب من التغييرات.

كيفية التحقق من سجل التغييرات الطارئة على اسم المستخدم على Instagram؟

يمنحك Instagram طريقة سهلة للتحقق مما إذا كان حساب معين قد غير اسم المستخدم الخاص به مؤخرا. قم باتباع الخطوات التالية :

- انتقل إلى صفحة الملف الشخصي للحساب، ثم اضغط على قائمة النقاط الثلاث في أعلى اليمين، بعدها حدد حول هذا الحساب من النافذة المنبثقة.









قم بالظغط على خيار الأسماء السابقة للمستخدمين. يمكنك الوصول من خلال هذه النافذة أيضا، من معرفة بعض المعلومات الأخرى مثل بلد العيش بناءً على نشاطه، والحسابات مع المتابعين المشتركين، كما سيعرض لك Instagram كذلك التاريخ الدقيق الذي تم فيه إنشاء اسم مستخدم معين

- في الصفحة التالية، سيعرض لك الانستجرام أسماء المستخدمين القديمة للحساب. اعتمادًا على عدد المرات 
التي يغير فيها صاحب الحساب أسماء المستخدمين. 




قد تكون محظوظًا بما يكفي لرؤية العديد من أسماء المستخدمين القديمة. التحذير الوحيد في هذه الطريقة هو أنك لن ترى سوى أسماء المستخدمين الحديثة. إذا لم يغيروا اسم المستخدم الخاص بهم لفترة طويلة، فلن ترى أي شيء في هذه الصفحة. تجدر الإشارة أن هذه الطريقة تشتغل فقط على الملفات الشخصية التي تصل إلى الكثير من الأشخاص أو تقوم بإعلانات على هذه المنصة الاجتماعية.

 تحقق من حسابات الشركات و المستخدمين قبل أن تنفق أموالك

انتقل Instagram مؤخرًا إلى التجارة الإلكترونية وهناك العديد من الشركات التي تبيع المنتجات والخدمات على المنصة. يبيع المؤثرون أيضًا بضائعهم الخاصة على تطبيق مشاركة الصور والفيديو. نظرًا لأن النظام الأساسي يتجه أكثر نحو التسوق عبر الإنترنت، فمن المهم معرفة كيفية التمييز بين الملفات الشخصية المزيفة والملفات الشخصية الشرعية. يلعب تاريخ تغييرات اسم مستخدم الانستجرام دورًا مهمًا في اكتشاف شرعية الحساب. لذا قم بمراجعة حسابات هذه الشركات قبل محاولة الشراء منهم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق